عمالقة الكورة الليبية العالمية1
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عمالقة الكورة الليبية العالمية1

الكور العالمية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جيرارد :" أنا سعيد لما قاله الأسطورة زيدان لكن أعتقد بأني لست الأفضل

كاتب الموضوعرسالة
moen

moen

المساهمات : 68

جيرارد :" أنا سعيد لما قاله الأسطورة زيدان لكن أعتقد بأني لست الأفضل Empty
مُساهمةموضوع: جيرارد :" أنا سعيد لما قاله الأسطورة زيدان لكن أعتقد بأني لست الأفضل   جيرارد :" أنا سعيد لما قاله الأسطورة زيدان لكن أعتقد بأني لست الأفضل Icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 10:47 pm

رفض قائد ليفربول ستيفن جيرارد التصريح الذي أدلى به الفرنسي زين الدين زيدان لوسائل
الإعلام قبل أسبوعين عندما وصفه نجم ريال مدريد الأسبق بأنه أفضل لاعب في العالم حالياً . جيرارد يضع زين الدين زيدان ضمن أكثر نجوم كرة القدم إحتراماً ، ولكن صاحب الـ 28 عام
قلل من تعليقات زيدان الأخيرة بأنه هو أفضل لاعب في العالم ، أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة الودية التي جمعت إنجلترا و سلوفاكيا ، تحدث الإعلام مع ستيفن جيرارد كثيراً بما أنه لعب مباراته الـ 72 ، ومن ضمن التصريحات التي أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية أنه سعيد بما قاله الأسطورة زيدان لكنه لا يعتقد أنه الأفضل على الإطلاق ، يذكر ان زين الدين زيدان كان أحد الأوراق الإنتخابية للرئيس الأسبق لـ ريال مدريد فلورنتينو بيريز ويحاول بأسلوبه اللبق وشخصيته المتميزة في الأوساط الكروية جذب جيرارد كي يكون لاعباً في ريال مدريد وهذا ما رفضه جيرارد الذي أكد بقائه الأبدي مع ليفربول .
[quote]

جيرارد :" أنا سعيد لما قاله الأسطورة زيدان لكن أعتقد بأني لست الأفضل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زيدان الجديد في طريقة الى مانشستر يونايتد
» أغويرو سعيد بالبقاء مع أتلتيكو مدريد
» لابورتا : ايتو سعيد جداً في برشلونة
» شاهد مهارات الطفل المعجزة(زيدان جديد)
» صحيفة "ماركا" تؤكد انتقال ريبيري إلى ريال مدريد